من أنا

صورتي
المملكة العربيه السعوديه - المنطقه الشرقيه ARAAA84@HOTMAIL.COM

web visitor stats

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

(( أبو عص الزئبقي )) الجزء 1


ملاحظة (( الموضوع خاص ,, ولم أقم بنشره إلا ليستفيد منه البعض ,, لذلك أتمنى أن لا ينشر الموضوع أو الصور إلا بعد أخذ أذن مني ,, ولن أسامح من يقوم بعكس ذلك ))








نناشد أهل القلوب الرحيمة في دولة العراق بإيجاد هذا الطفل الذي تم أسره من قبل القوات العراقية أبان الغزو الغاشم على دولة الكويت ,, بعد أن كان يدافع عن أهله وذويه في منطقة الخفجي وقام رغم سنه آنذاك بإطلاق النار على سبعة جنود عراقيين توفي منهم أربعه والاثنين الباقين واحد منهم تعرض لفشل كلوي حاد جراء الطلقة التي استقرت تحت جفنه الأيمن ,, والآخر ما زال طريح العناية المركزة إلى وقتنا الحالي .

وذكر احد الجنود العراقيين الذين كانوا ضمن الكتيبة التي أسرت هذا الطفل أن هذا الطفل أستطاع الفرار من القوات في منطقة الموصل ولا يعلم عنه شيئاُ حتى هذه اللحظة .

لذلك نتمنى من يعرف أي شيء عن هذا الشخص أن يبلغ أهله وذويه عن طريق أبلاغ السفارة الأمريكية في العراق .






لحد يصدق اللي مكتوب فوووق

هذي دووعابه مني قبل بدء سلسلتي الجديدة والتي سيكون بطلها هذا الشخص (( أبو عص )) وأتمنى أن تستمتعوا بقراءة ومتابعة هذه السلسلة التي لن تتجاوز حلقاتها السبع حلقات .



فكرة السلسلة :

السلسلة تتحدث عن التحول الغريب والعجيب الذي تعرضت له منذ مرحلة الطفولة وحتى مرحلة المراهقة ووصولاُ للمرحلة الحالية من خلال الوزن والبنيان الجسماني والأمراض والمعاناة التي تعرضت لها خلال الخمسة عشر سنة الماضية ,, ففي مرحلة الطفولة كنت نحيل الجسم .

وبعد تلك الفترة تواجدت في مرحلة البدانة حتى وصلت لمرحلة البدانة المفرطة ,, وصارت رؤية ثلاث أرقام على الميزان عند صعودي عليه أمر طبيعي وخالي من التعجب .

وسوف أنهي هذه السلسلة في المرحلة الحالية التي أمر بها ,, بعد أن خسرت نصف وزني السابق ,, وأصبحت شخص يصعب التعرف عليه لمن لم يراني منذ مده طويلة .



الحلقة الأولى (( أبو عص الزئبقي ))



سبب التسمية :
في مجلس الرجال ,, يتواجد أربعة أشقاء حول سفرة الغداء ,, أعذروني يتواجد خمسة أشخاص لأنني لم أرى ذلك الطفل النحيل الذي بالكاد يظهر بين أقرانه لشدة نحاله جسمه ,, قال كبيرهم قبل الشروع بالتهام وجبة الغداء : كيف تبوننا نتغدى بدون بيبسي ؟؟ نبي واحد منكم (( وأشار على أخويه الصغار )) نبي واحد منكم سريع يروح يجيب بيبسي عائله من البقاله ويرجع ,, يروح ويرجع بلمح البصر ,, ثم أبتسم بعد ذلك وقال وهو يغمز بعينه اليمنى (( وراح أعطيه ريال )) 

تسابق الأخوة الصغار على رفع أيديهم لأحضار علبة البيبسي لكسب ذلك الريال ,, ولكن شقيقهم الأكبر أحتار في من سيختار ,, إلى أن جاءته النصيحة من شقيقه الأوسط الذي أشار عليه أن يقوم باختيار (( عقيل )) لأنه الأسرع ,, ليس الأسرع في محيط العائلة فقط وإنما في محيط الحارة حسب زعمه .

قال الشقيق الأكبر بعد تلك المشورة :
 خلاص نبي نسوي مسابقه بين محمد وعقيل ,, نعطي كل واحد فيهم 4 ريال وأول واحد فيهم يوصل للبقاله يشتري لنا بيبسي ويرجع ,, والثاني اللي يخسر يرجع بدون ما يشتري بيبسي العائله .

وافق عقيل على خوض غمار المنافسة ,, وأخذ الأربع ريال من شقيقه الأكبر ,, ونفس الأمر لشقيقه الأصغر محمد الذي فعل مثلما فعل شقيقه عقيل ,, وأنتظر حتى ينتهي شقيقه الأكبر من العد للرقم 3 بدء بانطلاق المسابقة .

بعد ثلاثة ثواني فقط من نهاية عد الشقيق الأكبر كان عقيل قد وصل للسوبر ماركت ,, بينما كان شقيقه آخر العنقود محمد للتو يقطع نصف المسافة التي تفصل بين منزلهم والسوبر ماركت والتي تقدر بنحو 300 متر تقريباُ .

عند وصول محمد للسوبر ماركت وجد عقيل يخرج وبيده اليسرى كيس يوجد به علبة بيبسي العائله ,, وبيده الأخرى أبس كريم التهم عقيل اغلبه ولم يبقى منه إلا جزء يسير .

أستسلم محمد حينها وعاد للمنزل متحطم ومندهش من سرعة شقيقه عقيل .

بعدها شاع في المنزل خبر مفاده أن عقيل أسرع من أي شي آخر .

وصل ذلك الخبر لوالده الذي عقب وقال (( عقيل هذا ما عنده وزن كل جسمه عظام ,, هذا مو أسمه عقيل هذا أسمه أبو عص ))

شاعت تلك ألمعياره في جميع المنزل ,, وأخذ الجميع يتشمت على ألمعياره الجديدة التي أطلقت على عقيل .

في تلك الفترة أذا أردت أن تغضب عقيل فما عليك إلا أن تناديه با أبو عص ,, فستجده ثائراُ لا تطفي ناره إلا بالاقتصاص منك بلسانه أو با أقرب شيء يقع بالقرب من يده .






(( أبو عص multi system ))

في تلك الفترة كان الطفل عقيل يستخدم لجميع الأمور ,, أعلم أنكم تريدون مثالاُ لأحدى تلك الأمور ,, لن أبخل عليكم وسأعطيكم أكثر من مثال :

1- قام أحد أطفال الجيران بإلقاء حقيبة والدته فوق سطح منزلهم ,, لم تتردد الجارة في طلب المعونة من والدة عقيل وذلك لأن جميع أبنائها صغار ولا يوجد من يحضر لها حقيبتها .

طبعاُ لا يوجد سوى عقيل للصعود على باب المنزل ومنه إلى السور والسير بعد ذلك على سور المنزل وصولاُ لسطح المنزل وإحضار تلك الحقيبة ,, من غير عقيل يستطيع فعل ذلك .

2- إثناء لعب كرة القدم قام أحد الأطفال بتسديد الكرة في منزل جار عقيل وصديقه حطاطه ,, والذي كان يقضي أجازته برفقة العائله في جنوب المملكة ,, يتوجب الآن أن يذهب أحد لإحضار الكره من فناء منزل الجار لنكمل اللعب ,, من يوجد أخف من عقيل حتى يقوم الأطفال برفعه حتى يصل إلى جدار منزل الجار وإحضار الكره ,, من يستطيع فعل ذلك غيره ؟؟

3- نفس الجيران الذين تم ذكرهم في المثال الأول عادوا من أحد الرحلات البرية الأسبوعية لمنزلهم ,, ولسوء الحظ اكتشفوا بأنهم أضاعوا مفاتيح المنزل خلال الرحلة البرية ,, والآن هم بحاجة إلى شخص نحيل جداُ يستطيع الدخول من نافذة أحد غرف المنزل ويقوم بعد ذلك بفتح باب المنزل من الداخل ,, من يستطيع أن يقوم بالدخول إلى المنزل متجاوزاُ (( شباك الحرامي )) والنافذة غير عقيل المسمى ب ابو عص ؟؟ <<< كان مشروع حرامي صغير ,, ولكن الحمد لله تم الاستفادة من نحاله جسمه وضعف بنيانه بما يرضي الله ورسوله والمؤمنون  .

4- في أحد المرات أتصل جار عقيل والذي يعمل دكتور ولادة ويطلب من والد عقيل أخذه للمستشفى بشكل سريع ,, لأنه كان يقوم حينها بعملية توليد توأمين ,, الجنين الأول خرج من رحم والدته بكل أريحيه ,, أما الجنين الآخر رافض الخروج من رحم والدته وذلك أحتجاجاُ منه على قيام الدكتور بجعل شقيقه وشريكه في الرحم يصبح أكبر منه بعدد من الدقائق ,, وعند وصول عقيل للمستشفى برفقة والده قام الدكتور بخلع جميع ما على عقيل من ملابس وإبقاء (( السناوي )) فقط وقام بعد ذلك بدهن جسمه بمادة لزجة وقال له (( أدخل الحين وسطر الورع اللي داخل وأسحبه وطلعه غصباُ عنه ,, قال مسوي احتجاج وإضراب لأني طلعت أخوه التوأم قبله )) 



دوعااابه دوعااابه لحد يصدق اخر مثال ,, بس حبيت أبين لكم أن ما بقى الا يصير هذا الشيء .


وصل الأمر في جيران عقيل وأقاربه أنهم يأتون لإخذه من المنزل لقضاء أمر لهم وكأنهم (( مستلفين من أبوه عفريته وراح يرجعونها بعد ما يركبون سبير السياره ))



بالمناسبة : الحركه التي يعملها الطفل الذي بالصوره هذه أفضل الحركات التي كان يقوم بها عقيل با إتقان شديد وقد يكون منكم الكثير من كان يشاركه حب هذه الحركه . 

موقف طريف :
في تلك الفترة كان عقيل يجيد الألعاب الهوائية بشكل ممتاز للغاية,, وكانت دورة مياه الرجال (( تكرمون )) في فناء منزل عقيل ,, وكان عندما يريد الدخول لدورة المياه يقوم بالجري نحو الباب ثم بعد ذلك القفز عالياُ وضرب الباب بقدمه اليمنى .

في أحد المرات كان عقيل ذاهب إلى دورة المياه ,, رأى باب دورة المياه شبه مغلق ,, أي أنه جزء يسير منه مفتوح ,, اعتقد أن دورة المياه خاليه ,, تأهب لفتح الباب بالطريقة المفضلة والمعتادة لديه ,, أخذ مسافة ,, أتى مسرعاُ ,, قفز بالهواء وضرب الباب ,, وبعدها بثواني كان متواجداُ في قلب دورة المياه ,, وأمامه صديق والده والذي كان يقضي حاجته حينها ولم يقفل الباب بشكل كامل .


لكم أن تتخيلوا كمية الإحراج اللي تعرض لها صديق والده حينها .



هنا ستقف بكم رحلتي في تلك الذكريات

وموعدنا الأسبوع القادم مع الحلقة الثانية من السلسلة والتي ستكون بعنوان (( أبو عص لم يعد كذلك )) والتي سأتحدث فيها عن بداية التغيير لأبو عص وتحوله إلى البدانة .

هناك تعليق واحد:

  1. babyliss pro titanium straightener - www.titanium-arts.com
    babyliss titanium water bottle pro titanium crystal titanium straightener. titanium element SKU: 01505050401 Category: Item Number, Title, Manufacturer, titanium exhaust tubing Availability, Reviews, Ratings titanium hair clipper

    ردحذف